فتح حساب باي بال بدون بطاقة ائتمان

PayPal بدون بطاقة ائتمانكيف يعمل؟ افتح حساب 

فيما يلي الخطوات التي ستتبعها في الرسالة لإنشاء حساب PayPal 


الخاص
 بك

بدون


 بطاقة ائتمان: 
 
1- انتقل إلى موقع PayPal الرسمي على هذا العنوانhttps://www.paypal.com وانقر فوق فتح حساب مجاني. 
2- حدد الحساب الشخصي (أنت فرد ) وانقر فوق متابعة:                            
 


 
3- املأ الحقول المختلفة بمعلوماتك الشخصية: بلدك ، اسمك الأول / اسم العائلة ، عنوان بريدك الإلكتروني (أدخل عنوان بريدك الإلكتروني الحقيقي ، هذا مهم جدًا) واختر كلمة المرور الخاصة بك. أكمل الإجراء بالنقر فوق التالي. 
4- أدخل أيضًا معلوماتك الإضافية (جنسيتك ، رمزك البريدي ،، إلخ). تذكر الموافقة على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية. أكمل الإجراء بالنقر فوق التحقق من الصحة وفتح الحساب. 
5- انتبه الآن ، هذا هو الجزء الأكثر أهمية الذي يحدث ... نظرًا لأنك تريد إنشاء حساب PayPal الخاص بك بدون بطاقة ائتمان ، فتجاهل جزء "الشراء باستخدام Paypal - الخطوات الأولى". للقيام بذلك ، انقر فوق شعار PayPal في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة لإعادة توجيهك إلى الصفحة الرئيسية لحسابك: 
6- مبروك! لقد فتحت للتو حساب PayPal الخاص بك بدون بطاقة ائتمان. استفد من Paypal عن طريق إجراء معاملاتك المالية عبر الإنترنت على النحو الذي تراه مناسبًا. ولكن   قبل الدخول، حاول تأكيد عنوان البريد الإلكتروني  الخاص بك حتى يتم التحقق من صحة حسابك وتشغيله (تذكر: لقد أخبرتك أن تضع عنوان بريدك الإلكتروني الحقيقي ؛ ما لم تفعل ذلك القليل من المغامرة ، في هذه الحالة يمكنك استخدام  عنوان بريد مؤقت). 

Comments